مكتب قدرة اقليم شمال افريقيا بوزارة الدفاع الوطني ينعي استشهاد القائد الميداني أبا عالي حمودي

ب

سم الله الرحمن الرحيم
بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، وبأن الموت باب وكل الناس داخله، وبأن الله لا يؤخر نفسا اذا جاء اجلها. تلقينا نباء استشهاد القائد الميداني ابا عالي حمودي الناجم ومعه كوكبة من الشهداء الشباب.
القائد الميداني الشهيد ابا عالي حمودي الذي تمزقت احشاؤه خلال حرب التحرير الاولى. ظل يمارس مهام القيادة والتسيير والاشراف رغم الجراح، حتى اعلان حرب التحرير الحالية، التي كان ينتظرها على احر من جمر.وقد سمعته اكثر من مرة يتمنى الشهادة. وقد حقق الله له الامنية ، حيث استشهد في هذا اليوم الفضيل عند الله انه يوم  الجمعة. سيبقى الشهداء العظماء امثال الشهيد الولي والداه البندير وسالم شداد وابا عالي حمودي، ولائحة عظماء الشعب الصحراوي طويلة وطويلة جدا.هؤلاء الشهداء احياء عند ربهم يرزقون. واحياء كذلك في وجدان الشعب الصحراوي المكافح، ببطولاتهم وامجادهم ومأثرهم. كان القائد الشهيد ابا عالي حمودي، قمة في الانضباط والاخلاق والتواضع والجدية والتفاني في العمل. 
فاللهم ارحم شهداءنا وفك اسرانا وانصرنا على من عادانا.
وبهذا المصاب الجلل اتقدم بخالص عبارات العزاء الى عائلات الشهداء والى مقاتلي الناحية العسكرية السادسة خاصة ومن خلالهم الى جميع مقاتلي جيش التحرير الشعبي الصحراوي، والى الشعب الصحراوي عامة. راجيا من المولى عز وجل ان يلهم اهلهم وابنائهم وذويهم جميل الصبر والسلوان.
انا لله وانا اليه راجعون.
البشير مولود امحمد 
مكتب قدرة اقليم شمال افريقيا بوزارة الدفاع الوطني.

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *