والي ولاية السمارة تعزي في ارتقاء شهداء الشعب الصحراوي الأبرار


قال تعالى : "مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً ۝ لِيَجْزِيَ اللَّهُ الصَّادِقِينَ بِصِدْقِهِمْ وَيُعَذِّبَ الْمُنَافِقِينَ إِنْ شَاءَ أَوْ يَتُوبَ عَلَيْهِمْ إِنَّ اللَّهَ كَانَ غَفُورًا رَحِيمًا".  
كل عبارات التعازي لا تواسي الشعب الصحراوي في استشهاد مجموعة من أبناءه البررة و هم يرسمون طريق النصر في ميادين الشرف بينهم البطل الشجاع قائد الناحية العسكرية السادسة الشهيد بإذن الله أباعالي حمودي الذي شكلت حياته في كل مراحله العمرية نموذجاً في التضحية و الشجاعة و التواضع و حب الوطن و الذود عنه، فكان جسده شاهداً على إقدامه و استبساله و تركيعه للعدو بمعية رفاقه في كل مرة إذ كانت الجروح تزيده قوة و إصراراً على الشهادة التي نالها بشرف بين رفاق السلاح.
نعزي باسم سلطات و جماهير ولاية السمارة الشعب الصحراوي قاطبةً و  و الناحية العسكرية السادسة و جيش التحرير الشعبي الصحراوي و رفاقي في الأمانة الوطنية للجبهة.
كما اتقدم بخالص التعازي و المواساة إلى عائلاتهم التي نشاطرها   ألم فقدانهم راجين من المولى عز وجل ان يتغمدهم بواسع رحمته و ان يلهمنا جميل الصبر و السلوان
إنا لله و إنا إليه راجعون.
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.
عزة ابراهيم ببيه.

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *