اللجنة الاقتصادية بالمجلس الوطنى الصحراوى تعزي الشعب الصحراوي في ارتقاء شهدائنا البررة


يقول الله -تبارك وتعالى: ( وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ ۝ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ ۝ أُوْلَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُوْلَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ ).
صدق الله العظيم .
قال سبحانه وتعالى:
{وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ}.
تلقينا ببالغ الحزن وكامل التأثر نبأ إستشهاد عضو الأمانة الوطنية وقائد الناحية العسكرية السادسة الشهيد البطل الرمز القائد الميدانى اباعالى حمودى و رفاقه الشهداء.
نتقدم بأحر التعازي وأصدق عبارات المواساة ، الى عائلات الشهداء ومن خلالهم إلى جميع أبناء الشعب الصحراوي في رحيل هولاء الشهداء البرر ، الذين نذر حياتهم خدمة لشعب والوطن والدفاع عن الوطن من أجل تحريره من هذا العدو الغاشم الظالم .
فاللهم مثل ما سخروا أنفسهم خدمة لشعبهم و قضيته أرحمهم واغفر لهم وتجاوز عنهم برحمتك التي وسعت كل شيء وعفوك يا أرحم الراحمين .
اللهم أكرم نزلهم ووسع مدخلهم وأغسلهم بالماء والثلج والبرد ونقهم من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، اللهم اغفر لنا ولهم.
نسأل الله لهم الرحمة والقبول وأن يسكنهم الفردوس الأعلى من الجنة .
نسأل الله تعالى أن يبدلهم أهلًا خيرًا من أهلهم وأن يفسح له في قبرهم، اللهم نقيهم من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وأجعل قبرهم روضة من رياض الجنة ولاتجعلها حفرة من حفر النار اللهم امين يارب العالمين ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم إنا لله وإنا إليه راجعون وأن ينقيهم من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم امين يارب العالمين ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم إنا لله وإنا إليه راجعون .
وفي الاخير نتقدم بخالص التعازي للشعب الصحراوي قاطبة والى أسرهم الكريمة والى مؤسسة الجيش الشعبي الصحراوي عظم الله أجركم واحسن عزاكم وغفرلشهدائنا وأسكنهم فسيح جناته مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا
اللهم اغفر لأغلى من غابوا عن آلدنيا وارحمهم واحشرهم في زمرة المتحابين فيك وأجعل ملتقانا بهم في الفردوس الأعلى يا رب آلعالمين.
رحم الله ضحكات لا تُنسى وملامحا لا تغيب عن البال وأحاديث اشتقنا لسماعها.
رحم الله كل روح غالية غابت عنا. إنالله وإناإليه راجعون ولاحول ولاقوة إلابالله العلي العظيم .
رحم الله معشر الشهداء وجزاهم عنا خير الجزاء وإنا على عهدهم لباقون وعلى دربهم لسائرون حتى النصر الحتمي الأكيد، المجد والخلود للشهداء والهزيمة والعار والخزي للأعداء. تصعيد القتال لطرد الاحتلال واستكمال السيادة
أعضاء اللجنة الاقتصادية بالمجلس الوطنى الصحراوى

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *